Outta Control
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ }

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

محشش فاهم صح .... ماشاء الله عليه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حبلبي

حبلبي

محشش فاهم صح .... ماشاء الله عليه Empty
مُساهمةموضوع: محشش فاهم صح .... ماشاء الله عليه   محشش فاهم صح .... ماشاء الله عليه Emptyالسبت أغسطس 23, 2008 6:36 am

يقولك مرة دخلوا محشش على ضابط في الشرطة .. قالوا له : هذا الآدمي ذبح ( 26 رجال بسيارته )

الضابط ما اقتنع بالسالفة راح وسأل المحشش : كيف ذبحت 26 آدمي ؟

رد عليه المحشش بكل أدب وثقة بالنفس : أسمعني ياضابط , أنت رجال فاهم ومتعلم وإن شاء الله بتفهم السالفة ؟

انبسط الضابط من رده وقال له : طيب قول لي كيف ؟

رد عليه بنفس الثقة بالنفس : شووووف يا حضرة الضابط , انا الحين ماشي بالسيارة بسرعة في خط سريع , حلو الكلام ؟

قال الضابط : حلو .

قال المحشش : تخيل على الرصيف اللي على اليمين واحد جالس وعلى الرصيف اللي على اليسار 25 شخص .

وعلى يسار الخط فيه قصر أفراح , والـ 25 رجال رايحيين القصر , اتضحت الصورة ؟

قال الضابط : لين الحين كلامك معقووووووول .

قال المحشش : فجاة وانا ماشي بالسيارة ضرب علي كفر , والسيارة بتروح علي يا يمين يا يسار ,,, يعني فيه خيارين , يا أدعس الرجال اللي جالس الحاله ؟ يا ادعس الخمسة والعشرين رجال ؟ صح والا انا غلطان ؟

قال الضابط : فعلا موقف محرج .

قال المحشش : طيب ياحضرة الضابط ألحين انت رجال عاقل وواعي , وانحطيت لا قدر الله في مثل هذا الموقف ايش راح يكون تصرفك ؟

قال الضابط : والله أنا بادعس الرجال اللي جالس الحاله .

قال المحشش : عين العقل , انا فكرت نفس تفكيرك وقلت بادعس الرجال اللي جالس الحاله .

قال الضابط : طيب كيف قتلت الباقيين ؟

قال المحشش : خلك معي ياحضرة الضابط ولا تستعجل , أنا قررت ألف على الرجال اللي جالس الحاله , بس انحاش ابن الكلب وراح عند الخمسة والعشرين .
the dog
Admin
the dog

محشش فاهم صح .... ماشاء الله عليه Empty
مُساهمةموضوع: رد: محشش فاهم صح .... ماشاء الله عليه   محشش فاهم صح .... ماشاء الله عليه Emptyالسبت أغسطس 23, 2008 6:45 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

محشش من صدق هذا
هههههههههههههههههههههه

محشش فاهم صح .... ماشاء الله عليه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-